اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

يا ما الذي تبحث عنه؟

جوجل بكسل ووتش 2 البطل

Google Pixel Watch 2: نفس الشكل من الناحية المرئية، ولكن تمت مراجعتها تقنيًا - هل تستحق الترقية كل هذا العناء؟

تظل أحدث ساعة ذكية من Google، Pixel Watch 2، وفية لسابقتها من الخارج. لكن الكثير قد حدث تحت السطح. نحن نلقي نظرة فاحصة على الابتكارات ونخبرك بـ 10 أشياء يجب أن تعرفها عن Pixel Watch 2.

التصميم والأجهزة: تمت تجربتها واختبارها لتلبية التفاصيل الجديدة

بعد سيل من الشائعات والتكهنات، كشفت شركة جوجل أخيرًا عن ساعة Pixel Watch 2. من الخارج، يمكنك أن تعتقد تقريبًا أن Google قد تبنت تصميم سابقتها واحدًا لواحد. ولكن كما يقول المثل؟ الشر في التفاصيل.

تحتفظ الساعة الذكية بحجم هيكلها البالغ 41 ملم وتستخدم أيضًا لوحة AMOLED مقاس 1,2 بوصة للشاشة. لكن جوجل لم تقدم نسخة من النموذج السابق فحسب، بل قامت أيضًا بتعديل الغلاف قليلاً. تمت إعادة تصميم تاج الساعة لتمكين التنقل بشكل أكثر متعة عبر واجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت الساعة الذكية الآن محمية رسميًا ضد الغبار والماء وفقًا لمعيار IP68. السلف أيضًا مقاوم للماء، ولكن ليس لديه تصنيف IP.

وأي شخص يبحث عن مظهر فردي سيكون سعيدًا بألوان الحزام الجديدة. يأتي الطراز "Polished Silver" الآن إما بحزام من الخزف الأبيض أو حزام Bay أزرق.

تعزيز الأداء بفضل Qualcomm: أكثر من مجرد تحديث

يمكن العثور على الترقيات الرئيسية لـ Pixel Watch 2 أسفل الغطاء. تحل مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon W5 محل شرائح Exynos الأقدم، والتي تم تثبيتها في الجيل الأول. لا يعد هذا التغيير بأداء أفضل فحسب، بل يجب أن يضمن أيضًا عمرًا أطول للبطارية.

 تتحدث Google عن 24 ساعة من الاستخدام مع تنشيط الشاشة التي تعمل دائمًا. لذا، إذا كنت لا ترغب في شحن ساعتك الذكية كل يوم، فيمكنك الحصول على قيمة أموالك هنا.

Google Pixel Watch 2 على معصمك أثناء ممارسة الرياضة

الابتكارات في القطاع الصحي: مستويات التوتر وجودة النوم في لمحة

منحت Google Pixel Watch 2 بعض المستشعرات الإضافية التي تهدف إلى الارتقاء بتتبع اللياقة البدنية إلى المستوى التالي. مستشعر كهربائي لقياس موصلية الجلد (cEDA) لمراقبة مستويات التوتر ومستشعر لدرجة حرارة الجلد لتحسين تتبع النوم.

بالإضافة إلى ذلك، تظل الساعة الذكية وفية للوظائف الصحية المجربة والمختبرة للجيل الأول، بما في ذلك المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب، والتي أصبحت الآن أكثر دقة، وتحليل النوم.

Google Pixel Watch 2 على معصمك أثناء النوم

البرنامج: ارتداء OS 4 والمزيد من الأمان

على الرغم من أن Pixel Watch 2 ليست أول ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear OS 4، إلا أنها توفر بعض ميزات البرنامج الرائعة. على سبيل المثال، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى إعادة ضبط ساعتهم إذا كانوا يريدون إقرانها بهاتف جديد. وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الأمان، هناك فحص أمني جديد يرسل استعلامًا عن الحالة بعد فترة زمنية محددة مسبقًا ويبلغ جهات الاتصال في حالات الطوارئ إذا لزم الأمر.

Fitbit Premium: جربه مجانًا لمدة ستة أشهر

كمكافأة خاصة، تقوم Google بشحن Pixel Watch 2 مع نسخة تجريبية مدتها ستة أشهر من Fitbit Premium. يقدم هذا تحليلات متعمقة والمزيد من خطط التدريب الفردية ويمكن أن يكون إضافة مثيرة للاهتمام لعشاق اللياقة البدنية.

Google Pixel Watch 2 على المعصم أثناء الجري

تقدير

للوهلة الأولى، قد يبدو أن Pixel Watch 2 لم تشهد أي تغييرات تقريبًا مقارنة بسابقتها. لكن نظرة تحت الغطاء تكشف عن العديد من التحسينات التي يمكن أن تجعلها منافسًا قويًا في سوق الساعات الذكية المتنامي.

ما إذا كانت الترقية تستحق ذلك يعتمد في النهاية على احتياجاتك الفردية. ولكن إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تسجل نقاطًا من حيث التصميم والوظيفة، فيجب عليك مراقبة Pixel Watch 2. الساعة الذكية متاحة الآن بسعر 399 يورو جوجل مخزن يمكن طلبه مسبقًا وسيتم إصداره في ألمانيا في 12 أكتوبر.

10 أشياء يجب أن تعرفها عن Pixel Watch 2

  1.  العلاقة بين Google وFitbit: إن Pixel Watch 2 ليست مجرد ساعة ذكية، ولكنها أيضًا مدرب صحي على معصمك. تتوفر أجهزة استشعار جديدة لمعدل ضربات القلب وميزات إدارة الضغط وبالطبع مساعد Google.
  2.  تتبع القلب على مستوى فيتبيت: قياس معدل ضربات القلب ليس مجرد وسيلة للتحايل هنا. توفر التقنية المحسنة بيانات دقيقة للغاية، سواء كنت نائمًا أو مسترخيًا على الأريكة أو تمارس تمرينًا مكثفًا.
  3.  الإجهاد، ما هو؟ : يساعد Google وFitbit على تحديد المواقف العصيبة مبكرًا وتقديم نصائح للاسترخاء. ميزة تستحق وزنها ذهباً، خاصة في أوقاتنا المحمومة.
  4.  Fitness Deluxe: تتعرف الساعة بمجرد بدء التمرين وتساعدك على تحقيق الأهداف من خلال الإشارات اللمسية والصوتية.
  5.  ميزات أمان مقنعة: سواء كانت ميزة اكتشاف السقوط أو خدمة الطوارئ SOS - توفر Pixel Watch 2 ترسانة كاملة من ميزات الأمان لتمنحك شعورًا بالأمان في جميع المغامرات.
  6.  تطبيقات Google على معصمك مباشرة: أصبح الآن استخدام Gmail وتقويم Google أسهل. ومع مساعد Google، يمكنك الرد على كل سؤال بمجرد عبارة "Hey Google".
  7.  علبة بطاريات؟ يدوم ويدوم ويدوم: عمر البطارية 24 ساعة مع تنشيط الشاشة التي تعمل دائمًا ثم يتم شحنها بالكامل في 75 دقيقة.
  8.  الراحة والتصميم: بفضل الهيكل المصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100% والأشرطة الجديدة، فإن ساعة Pixel Watch 2 مريحة للارتداء طوال اليوم. هناك أيضًا العديد من خيارات الألوان للاختيار من بينها.
  9.  مثالي لمستخدمي Pixel: هل تمتلك بالفعل هاتفًا ذكيًا من نوع Pixel؟ إذن ستكون Pixel Watch 2 مكملاً مثاليًا لك. يتراوح التكامل بين أدوات التحكم في المنزل الذكي لاستخدامها كإصدار مصراع عن بعد لكاميرا هاتفك الذكي.
  10.  عروض إضافية: اشتراك Fitbit Premium لمدة ستة أشهر واشتراك تجريبي في YouTube Music Premium لمدة شهر واحد يكملان الحزمة. ويضمن هنا الاستمتاع باللياقة البدنية والموسيقى.

المصدر: بيان صحفي

الصورة الرمزية تيمو التماير

تيمو هو مؤسس موقع techreviewer.de وهو خبير تكنولوجي حقيقي. من الهواتف الذكية إلى الدراجات الإلكترونية، ومن السينما المنزلية إلى المنازل الذكية، فهو دائمًا يضع إصبعه على نبض أحدث الاتجاهات.

1 Kommentar

1 Kommentar

  1. ليمور نوع من القردة

    4. أكتوبر 2023 22 إلى: 13

    مرة أخرى بطارية يوم واحد فقط. لا شكرا، سأبقى مع سامسونج.

Schreibe einen تعليقات عقارات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب * ملحوظ

المزيد من جوجل